منتجات

قطع غيار المطروقات قفل

تشتهر عملية التطريق بقدرتها على إنشاء منتجات معدنية قوية ومتينة للغاية يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها. يخدم التطريق مجموعة واسعة من التطبيقات التي تتطلب دعمًا موثوقًا به لرفاهية الإنسان وسلامته. تشمل الأجزاء المطروقة مقبض الباب ومحور قفل الباب وأجزاء قفل الباب الأوتوماتيكي وغير ذلك الكثير.
لأكثر من 20 عامًا ، تعد Ningbo Yujing Hardware Co. ، Ltd واحدة من الشركات المصنعة لأجزاء قفل الباب العلوي في الصين. نحن متخصصون في جميع أنواع مقبض الباب ، واسكاتشون الباب ، وصفيحة إضراب الباب ، ومزلاج الباب ، وأسطوانة قفل الباب ، وجسم قفل الباب ، وملحقات قفل الباب ، ومحور قفل الباب ، والشارة. تتوفر هذه الأجزاء في العديد من تركيبات المواد والتشطيبات ، ويتم تقديم كل جزء بسعر تنافسي.

View as  
 
  • نحن توريد النحاس النحاس تزوير قفل قطع غيار قفل المحور الثقيلة المكونات. تشتهر عملية التطريق بقدرتها على إنشاء منتجات معدنية قوية ومتينة للغاية يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها. يخدم التطريق مجموعة واسعة من التطبيقات التي تتطلب دعمًا موثوقًا به لرفاهية الإنسان وسلامته. تشمل الأجزاء المطروقة مقبض الباب ومحور قفل الباب وأجزاء قفل الباب الأوتوماتيكي وغير ذلك الكثير.

  • نحن نوفر أجزاء قفل الختم الإلكترونية الذكية نظام قفل البطاقة المغناطيسية لوحة الأقفال الإلكترونية للفندق. الختم هو عملية تشكيل على البارد تستخدم القوالب ومكابس الختم لتحويل الصفائح المعدنية إلى أشكال مختلفة. ستضع مرافق الإنتاج ومصنعي المعادن الذين يقدمون خدمات الختم المواد المراد ختمها بين أقسام القالب ، حيث سيؤدي استخدام الضغط إلى تشكيل وقص المادة إلى الشكل النهائي المطلوب للمنتج أو المكون. ، هيكل قفل الباب ، ملحقات قفل الباب ، مكونات تشغيل مشغلي الأبواب الأوتوماتيكية وأكثر من ذلك بكثير.

 1 
تم تصنيع قطع غيار المطروقات قفل جميعًا في الصين ، يمكنك أن تطمئن إلى شراء المنتجات من المصنع. NINGBO YUJING هي إحدى الشركات المصنعة والموردة المحترفة البالغ عددها قطع غيار المطروقات قفل في الصين. يمكنك شرائها بسعر رخيص من المصنع. منتجاتنا ذات نوعية جيدة للغاية ولها ضمان لمدة 5 سنوات. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا الآن.

Forgings Lock Parts

Forging process is popular for its ability to create extremely strong and durable metal products upon which users can rely. Forging serves a wide variety of applications that require reliable support of human wellbeing and safety.Forging Parts include Door handle, Door Lock Pivot, Automatic Door Lock parts and much more.


For over 20 years, Ningbo Yujing Hardware Co., Ltd is one of top doo rForgings Lock Parts manufacturers in China. We are specialized in all kinds of Door Handle, Door Escutcheon, Door strike Plate ,Door Latch Bolt, Door Lock Cylinder, Door Lock Body, Door Lock Accessories, Door Lock Pivot, Escutcheon. These parts are available in many combinations of materials and finishes, and every part is offered for a competitive price.

View as  
 
  • We supply Copper Brass Forging Lock Spare Parts Lock Pivot Heavy Duty Components . Forging process is popular for its ability to create extremely strong and durable metal products upon which users can rely. Forging serves a wide variety of applications that require reliable support of human well being and safety.Forging Parts include Door handle, Door Lock Pivot, Automatic Door Lock parts and much more.

  • We supply Smart Electronic Stamping Lock Parts Magnetic Card Lock System Electronic Locks Panel for Hotel. Stamping is a cold-forming process that makes use of dies and stamping presses to transform sheet metal into different shapes. Production facilities and metal fabricators offering stamping services will place the material to be stamped between die sections, where the use of pressure will shape and shear the material into the desired final shape for the product or component.Stamping Parts include Door Escutcheon, Door strike Plate, Door Lock Body, Door Lock Accessories, Automatic Door Operators machining components and much more.

 1 
Our Forgings Lock Parts are all made in China, you can rest assured to buy products from our factory. NINGBO YUJING is one of professional the Forgings Lock Parts manufacturers and suppliers in China. You can buy them with the cheap price from our factory. Our products are of very good quality and have a 5 years warranty. For more information, contact us now.